كهرباء البحيرة تنتهى من إنشاء محطة توزيع شرق مطروح

بتاريخ 8/1/2018

انتهت كهرباء البحيرة اخيرا من إنشاء محطة توزيع شرق مطروح بقدرة 40 ميجا فولت، والتى من المقرر افتتاحها خلال الشهر الحالى لخدمة مشروعات التنمية فى المحافظة بالاضافة إلى لوحتى توزيع لمدينتى كفر الدوار ودمنهور.

وقال المهندس محمد عبدالعليم رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، ان المحطة تم انشاؤها ضمن خطة وزارة الكهرباء لتطوير شبكة توزيع الكهرباء، مشيرا إلى ان الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقي، تهتم بتقوية جميع النقاط التى تقع على أطراف شبكة التوزيع لخدمة مواطنى تلك المناطق، موضحا أن المحطة الجديدة ستخدم القرى السياحية فى محافظة مطروح، ومحطة مياه الرميلة. وأضاف عبد العليم انه تم الانتهاء أيضا من إنشاء لوحتى توزيع كهرباء فى مدينتى كفر الدوار ودمنهور وسيتم افتتاحهما خلال الشهر القادم.

وعلى جانب آخر أكد رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، انه تم إصلاح عطل الكهرباء بمدينة السلوم نتيجة سوء الأحوال الجوية أمس الأول، والذى ترتب عليه انقطاع التيار عن المدينة، لافتا إلى أنه تم العثور على مكان العطل الذى أدى إلى فصل الدائرتين 1و2 خط السلوم – مطروح جهد 220 ك.ف، مما أدى إلى فصل الأحمال عن السلوم بقدرة 5.4 ميجاوات، مضيفا أنه تم تأمين التغذية الكهربية للمنشآت الحيوية ولمواطنى المدينة.


التعليقات مغلقة